Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مـغـربـيـة
مـغـربـيـة
Publicité
مـغـربـيـة
Newsletter
Archives
5 décembre 2007

مناجاة مراكش

kech

مراكش الأحلام إني قادم

و الشوق في عمق المشاعر عارم

قلبي يغرد كالبلابل صادحا

أغدا أراك أم تراني واهم؟

لقد رأيت النجوم منيرة

و الفكر مشدوه و طرفي ساهم

و ضللت أرقب وصل خل طالما

غنى الفؤاد به، كما هو هائم

يا أيها الخل العزيز إنني

بلقاك جذلان كيف أقاوم؟

كم ذا هفا قلبي إليك و شاقني

منك التبسم و القريض الحالم

و لقد لقيتك فاعترتني نشوة

و طفقت أشدو و الشغاف تراجم

ما كنت أحسب أن أراك فها أنا

نفس تذوب و خافق متلاطم



بقلم عبد الحميد


Publicité
Publicité
Commentaires
M
hhhhhhhh<br /> hadi tay9olha anass<br /> <br /> rah nemo li katbe mashi ana<br /> hhhhhhh
A
من بعد الزجل تاتيك سنينة بالشعر الحر و كل هدا من اجل عيون مراكش الحمرا <br /> <br /> <br /> يا سلام عليك لي كايقول النتيفي
M
شكرا ليك أناس<br /> وتا أنا <br /> تنكرهك تنكرهك تنكرهك<br /> هههههههههه
M
شكرا لكلماتك الطيبة أخي عبد الحميد<br /> وشكرا مرة أخرى قبولك نشر كلماتك الطيبة في حق مراكش على صفحات مدونتي<br /> تحيتي
M
merci khoya<br /> kifma galti<br /> wa assafi ya marrakech
Publicité