Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مـغـربـيـة
مـغـربـيـة
Publicité
مـغـربـيـة
Newsletter
Archives
19 février 2008

برنامج ولكن..

baba2ya

نتظار وترقب بعد فاصل قصير سيعود برنامج الامة  ،يا ترى من هو سعيد الحظ هذا ..  قناة سجلت ملايين الزوار في لحظة وجيزة..طبعاً ليس بالفجر ولا الناس .  لم تلوَّث حروف القرأن حمداً لله..إختارت إسمها من أحرف لتينية..


.ليس بشيخنا حسان ولايعقوب من عليها. ظهر عليها شاب يمر أمام فتاة أولى ضمها إلى صدره أمام الملء فأرسل لها قبلة معسولة..بحق الله ماذا يحدث.. ؟؟؟ ربما زوجته، مر أمام الثانية ضمها فأرسل لها قبلة لا تقل روعة عن الاولى..مر أمام ثالثة ..فخامسة..كيف لهذا الوغد أن ينتهك حرمة القرأن فيتزوج أكثر من أربعة.خرج من الباب شاب ثاني فلحقه ثالث ثم رابع ، إختطلت الدعوة ، فكثرت الافخاذ وقلت الثياب،لباس مشقوق ، واخر ضيق رسم عورة المقدمة والمؤخرة، وأخر شفاف كشف المستور وفضح لون الداخل... صدق رسولنا الكريم :""نساء كاسيات عاريات""..ربما البرقع أو الحجاب بدعة في هذا المكان لا أحد يستعمله.

فتاة وراء التلفاز إشتعلت فيها نار الحرقة : متخلفة محرومة أنا من هذا الخير العظيم.رومانسية مشتتة ،عواطف مرهفة لباس لم تره العين. تعيسة وقليلة الحظ..متى يأتي اليوم الذي أظهر فيه على خشبة الاكاديمية..متى سأقيم علاقة مع شبيه بشار سيد رجالهم.أريد أن أرقص مع ذاك ويداعبني كتلك..

فتى وراء التلفاز عيناه تنبظ كهذا : لعابه يسيل جراء التحديق في اللحم المزلع على الشاشة ، غدا سوف أشتري ذاك السروال الممزق من جهة الفخذ والساق..ثم أرفع شعر رأسي عاليا..فأتجه لصيد فتاة جميلة من الثانوية.

وفي الغد تجد فتاة ضيعت الصواب وأزالت عن مفاتنها الحجاب، صبغت الوجه والعين وعلى الازقة تتباهى تتمايل، فتنت الرائح والراجع..العيون حطمت جدار النظرة الأولى فزنت..فتى بسروال يشهق ويزفر ممزق من جهة الفخذ والساق..ربما لبسه مخافة ان تتعفن رجله ..رأسه كأسمنة البخت المائلة ..تستمر الحياة ويستمر التبرج والإنحلال...يستمر الإنحطاط الاخلاقي..فيستمر إرتداء المجسم اللاصق.

عـــاجل

إعادة نشر الصور المسيئة للرسول من طرف العلوج الدانمركيين..

أينكم يا رجال الآكاديميات...ديننا ونبينا يهان..

إنتظروا جهاد أشباه الرجال...رجال..الآكاديميات

بقلم

محمد........بائع الزهور

Publicité
Publicité
Commentaires
ه
اهلا<br /> في الحيقة لم اعرف ستار اكاديمي الا وانا ادرس في الباكالوريا<br /> كانت تجلس بقربي فتاة وتبدأ في حكي ما حدث وسيحدث في ذاك البرنامج<br /> كنتن لاشاهده لكن لم يكن لدينا انذاك بارابول "كان مازال عدنا القديم" <br /> لازلت اتذكر كيف ترجيت ابي الا يقتنيه حتى يبقى القديم الذي اشاهد فيه الاغاني الغربية <br /> ما علينا اشتراه وباتت اختاي تراقبانه دوما ههه وهكذا كنت افسح لهن الطريق لمشاهدته وانا في الشارع اتسركل فإذا بي اسمع التصفيق في احد المقاهي ... اه ماتش فأجدهم يتابعونه ايضا <br /> يا للمصيبة <br /> وااااااااااااااااو<br /> <br /> <br /> سلام
M
hnina<br /> 3fa 3lia allah hade l3ame<br /> mab9itch tantfaraje fihome<br /> hhhhhhh<br /> <br /> ila waslatni chi hadra , tanssade wdnia wkhlass<br /> hhhhh
M
بائع الزهور هو أحد الاقلام الواعدة في منتديات كوورة<br /> فتى مغربي اسمه محمد ; وتم نشر موضوعه بعد اذنه بطبيعة الحال
M
ممكن تكون مخططات صهيونية ; لكن كما قالت حنان , نحن مسؤولون عن أخطائنا لأننا من نجعل من أجساد بناتنا سلعة تعرض عندهم ; ومن يضيع وقته في مشاهدتهم<br /> <br /> مرحبا بعودتك في النقاش عن الصور المسييئة للرسول الكريم <br /> (ملحوظة : الطنجية عندنا فمراكش الذكور كيصاوبوها أحسن من البنات ههههههههههه لول)
M
شكرا لكلماتك الطيبة أخي <br /> ومرحبا بك في مدونتي المتواضعة<br /> عندك الصح , هادشي زايد وتيخلع<br /> الله يدير السلامة
Publicité