moi_et_mon_free

حينما يغيب عن المنزل; كأن شيئا كبيرا ينقصنا; ولا ندري ما هو مع علمنا التام انه يلزمنا شيء; المنزل يكون هادئا , لا صداع ولا صراخ ; لا اغاني هارد صاخبة ولا ضحكات شباب تتعالى في فناء البهو.......

وها هو ذا قد دخل

واااااااوووووووو""التعجاج"";يدخل فيبدأ بتقبيل الجميع , يقبل رأس الماما وجبينها أربع قبلات, ثم يبدأ بتقذيف تحياته للجميع  بدون استثناء, قبل هنا وهنا , قبل بالمجان وللجميع ههههههههه ينابز هاته ويسخر من تلك , يسأل عن اخبار هذا ويلوم ذاك, خلاصة الامر اخي العزيز يحب أن يعرف كل شيء; رغم ان غالبية الجديد في المنزل  لا يدريه هو الا بعد مدة طويلة

اخي العزيز ""راسو قاسح"" مثلي هههه; نعم فصلابة التفكير عرق فينا من اب لجد ,هههههه حينما أقول شمال, فإنه لا يقول بل هذا جنوب , هو يؤكد لي أنه شرق ويعطيني الف دليل ودليل على انه الشرق, ويعطيك ضعف هاته الدلائل من اجل البرهنة على انه شمال ههههه يطبق المثل القائل : ولو طارت معزة

احب ان اتعاند معه,, هههههههه هاته طبيعتنا,, دائما نتشاجر من أجل لا شيء ونعاود الكلام مع بعضنا كما لو أن شيئا لم يكن , ;; قوم عجيب والله

هو اول من لقبني بسنينة , لا أدري لما , لكن الاسم أعجبني , ليليه بعد ذلك جملة من الألقاب والأسماء بلغات العالم التي يعرفها

, وهو أول من علمني الانترني حتى صرت أدمنها

هو من كان يدافع عني في الصغر , رغم اني كنت قليلة المشاكل خارج البيت , و كثيرة النزاعات داخله, كنت اشكل حلفا معه ضد اختنا الكبيرة الحنونة, كم مرة جعلناها تبكي  بسببنا ; وتسببنا لها بالعديد من المشاكل هههه بهدلناها مسكينة , رغم انها ما كانت ابدا تشكو

رغم كل تلك التحالفات فقد كان يضربني كثيرا ,, بسبب او بدونه , اشكي للماما التي تقف دائما في صفه , وتلومني اكثر , , ليسمعنا الوالد الذي كان يقف في صفي , فتبدأ حرب اخرى بين ابي وامي حول الذي يفرق بين ابنائه ههههههه لاتفرج انا واخي فيهم  وشفاهنا يغمرها الضحك

اخي رائع الجمال في عيني, تعجبني ضحكته و ابتسامته الحنونة, كما يعجبني كلامه المنطقي ولهجته المراكشية الحلوة, رغم انه كثير الكلام مثلي هههه, وتمنيت لو شاهدتموه يتحدث مع أناس يراهم للمرة الاولى  واوووو

اخي معروف لدى رفاقه بحلال العقد, ومشهور بكتمانه الشديد للأسرار رغم انه قد يبدو عكس ذلك;; لطالما قدم العديد من الناس عندي , ليحكوا لي عن لطفه الكبير وعذوبته الجميلة


اخي العزيز , لديه العديد من المعجبات , عديدات هن اللواتي يصفنه لي ويخبرنني عنه دون ان يعرفن انه اخي , وعديدات من يتكلمن معي ويجاملنني فقط لانه اخي , وما يكون مني سوى التباهي لأنه وبكل فخر اخي

اهم شيء احبه في اخي هو حنانه الرائع, هو حنون جدا, يشاركني في كل مشاكلي رغم اني لا اعرف مشاكله كثيرا....اخي ينصحني ودائما يسأل عن اخباري ....

أخي هو اهم صديق عندي (+صديقة اخرى حنونة اكثر) اتمنى له النجاح الدائم في حياته الشخصيية ; الله يخليه لي , ويوفقه في حياته