Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مـغـربـيـة
مـغـربـيـة
Publicité
مـغـربـيـة
Newsletter
Archives
22 avril 2007

شْـــلـــو نْ أ بَـــصـْبــِـر

patience

وشْلون اَبَصْبِْر
وأنا عالبعد ما أصبر
ما علمتني حياتي غير حبي لك
مرات أقول الجفا مكتوب ومقدر
ومرات اقول اللقا
مكتوب وأجي لك

********
من علم الناس ما تسهر وأنا اسهر
من علم الناس
سوى تبكي وأنا أبكي لك
حبك تركني مابين اقدر وما اقدر
اجمع صباحك خطا
واغفا على ليلك

*********
أخاف عنك أماني العمر لتقصِّرْ
بين احتياجي لنفسي واحتياجي لِكْ
وأخاف لموت في قربك ولا تشعر
وأخاف للعمر يمشي بي
وأنا امشي لك

وشلون أبصبر
وانا عالبعد ما أصبر

********

            للشاعر الكويتي يوسف الشطي

Publicité
Publicité
Commentaires
B
مدونة رائعة
L
ماابدع قلمك
A
شكرا لك اختاه
ه
شكرا لك اختاه سناء
ه
والله كلمات الاغنية جد مؤثرة , لكن الاكثر تاثيرا هو اللحن الجميل الذي جعلنا نبحر في عالم من المشاعر الرائعة
Publicité